8 أخطاء شائعة في التسويق عبر البريد الإلكتروني يجب تجنبها
هناك اعتقاد خاطئ شائع بأن التسويق عبر البريد الإلكتروني قد مات. هذا ليس هو الحال ببساطة. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يعانون من استراتيجية البريد الإلكتروني الخاصة بك، هناك فرصة جيدة لارتكاب بعض الأخطاء. هذه في الحقيقة أخبار جيدة، كل هذا يعني أنك بحاجة إلى إجراء بعض التعديلات على نهجك لتحقيق المزيد من النجاح. أحد الأسباب التي تجعل التسويق عبر البريد الإلكتروني مفيدًا للغاية هو أنه يوفر عائد استثمار مرتفعًا، مقابل كل دولار أمريكي تنفقه على حملات البريد الإلكتروني، يمكنك توقع متوسط عائد يبلغ 32 دولارًا. 81 % من أصحاب الأعمال الصغيرة يقولون إنهم يعتمدون على البريد الإلكتروني كطريقة أساسية لاكتساب العملاء، بالإضافة إلى ذلك تقول 80٪ من الشركات الصغيرة أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو طريقتها الأساسية للاحتفاظ بالعملاء أيضًا. حتى إذا كنت قد حققت نجاحًا جيدًا في حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني في الماضي، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من هذه المقالة. دون أن تدرك ذلك ، قد ترتكب أخطاء تعيقك؛ لذا إذا كنت مستعدًا لنقل إستراتيجية البريد الإلكتروني إلى المستوى التالي، فقم بمراجعة وتصحيح ه