خطط شكل حملتك بحيث تكون سهلة الإستخدام


من المهم أن تراعي عنصرين أساسيين عند انشاء حملة:
  • الصلة
    سواء كنت تعلن على  إعلانات
    Google أو الفيس بوك لديك خيار تجميع الإعلانات معا
    بحيث تعرض مجموعة اعلانات التي تناسب كل فئة من جمهورك، مما يحسن من استجابة الزوار لإعلانك
  • البساطة
    على الرغم من كون حملات PPC هي جزء من مجهوداتك التسويقية ككل، إلا أنها تتطلب المتابعة اليومية،
    لذلك إحرص على أن يكون شكل الحملة بسيطا مما يمكن الفريق الخاص بك أيضا من متابعة أداء الحملة وتحسينها
3- الإعدادات الإفتراضية
سواء كنت تعمل على إعلانات Google أو المنصات الإجتماعية الأخرى،
ستجد أنها مصممة بحيث تعمل بدون ضبط أي إعدادات ،
فقط تقوم بإنشاء إعلانك، إختيار الاستهدافات، وتحديد الميزانية،
الآن الحملة جاهزة للعمل، صحيح؟
قد تكون هذه بداية معقولة للحملة
ولكن على أرض الواقع يجب عليك أن تقوم ببعض التعديلات والتحسينات للحصول على نتيجة جيدة
على سبيل المثال ، عند الإعلان على Google ستجد أن Google تعرض إعلانك على الشبكة بشكل كامل
أي على محرك البحث وكذلك على المواقع المشتركة مع جوجل ،
في هذه الحالة إذا كنت تعمل بميزانية منخفضة نسبيا ،
عليك التركيز على الظهور على محرك البحث أولا لمزيد من الدقة في الاستهداف

Comments

Popular posts from this blog

12 استراتيجية لتسويق محتوى موقعك الالكتروني

اهم احصائيات التسويق على السوشيال ميديا لشهر اكتوبر

اعلانات الدفع مقابل الفعل (CPA/ Cost Per Action – PPA/ Pay Per Action)