8 أسباب تسويقية لتصميم مواقع الكترونية للشركات

أن تُنشأ موقع إلكتروني خاص بشركتك هذا جزء لا يتجزأ من نجاحها وتوسيعها وشهرتها، حيث أنك بكل سهولة تقدم نموذج مصغر من شركتك في أرض الواقع على شبكة الويب، كما أنك تمكن الزائر للموقع من معرفة كل ما يختص بالشركة وسهولة التواصل بينك وبين الزوار، مع تقديم بعض الخدمات للزائر بحسب مجال العمل في شركتك وغيرها من الفوائد.

فوائد الموقع الإلكتروني للشركات

١_  التسويق

 المواقع الإلكترونية هي من أفضل الوسائل التي يعمل بها أكبر المسوقين حول العالم، وهذا التفضيل على الرغم من وجود عدة وسائل أخرى مثل قنوات التواصل أو الوسائل الإلكترونية إلا أنها تسبق كل هذه الاختيارات، وهذا لأن الموقع الإلكتروني يعد رأس العملية التسويقية ونهايتها

حيث يتم عرض كل الخدمات والمنتجات عليه، ولكل هذه الأسباب فإن المواقع الإلكترونية هي للتصفح، وطلب المنتجات والتواصل مع العملاء، ولها أسلوبها الخاص في نجاح الشركات عن طريق الوصول لأكبر الأسواق بسهولة وبتكاليف رمزية.

٢_ خفض التكاليف

يعمل الموقع الإلكتروني على الاحتفاظ بميزانية لفتح العديد من المشروعات التي تكلف كثيرًا، فلكي تصل إلى العملاء عن طريق إنشاء الفروع هذا سيترتب عليه تكلفة كبيرة، مقارنة بتكاليف الوصول إلى العملاء عن طريق إنشاء موقع إلكتروني وتطوير الخدمات والمنتجات وهذه التكلفة تكون قليلة مقارنة بتكلفة إنشاء فرع.

فوائد وأسباب إنشاء موقع للشركات

١_ تكوين هوية للشركات

أن تتواجد على شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، فهذا يمكنك بأن تملك شعارًا واسم خاص بك وبشركتك، وعمل قيمة لمنتجاتك لدى العملاء عندك، وتوجد سهولة غريبة في المواقع الإلكترونية بأن تنظم معلوماتك، وهذا يعمل على تكوين روابط بينك وبين عملائك وإحاطتهم بالمنتجات، وترسيخ الهوية الخاصة بشركتك.

٢_ تحديث المعلومات الخاصة بالشركة بسهولة

حيث تمكنك المواقع الإلكترونية من سهولة التحديث في معلومات شركتك وموقعها وإدارة المنتجات بها، وهذا على عكس الوسائل التي يتم طباعتها.

٣_ سهولة الوصول إلى شركتك ومنتجاتها

حيث أنه في عصرنا الحالي لا يرجح العملاء بأن يصلوا إلى ما يريدون عن طريق بذل مجهود وعناء، وإنما يفضلون بأن يحصلوا على كل هذا عن من أماكنهم دون كد وتعب ودون الالتزام بوقت أو مكان محدد، وهذا ما يحصل عن طريق الإنترنت.

٤_ تواجد الثقة المتبادلة بينك وبين العملاء

يمكنك أن تحصل على ثقة عملائك من خلال طرق عديدة، وبالرغم من هذا فأن تحصل عليها شيء صعب في عصرنا هذا؛ حيث يختلف عملاء اليوم عن عملاء أمس، مع اختلاف انطباعاتهم وتفكيرهم أيضًا، حيث أن العملاء اليوم يبحثون عن كل شيء من كل اتجاه، حتى وإن أعجبوا بمنتجاتك وخدماتك، ومن ناحية أخرى فإن إنشاء موقع إلكتروني ووضع ما يختص بالشركة به فهذا يكسبك ثقة العملاء.

٥_ الحصول على معلومات العملاء ومعرفة اهتمامهم

من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركتك فأنت يمكنك معرفة ما يدور في أفكار العملاء، ومعرفة الأولويات لديهم، وهذا يتم عن طريق جمع المعلومات عنهم ووضع خاصية التقييم في موقعك والنظر فيه من وقت لأخر لمعرفة ما إذا كان موقعك محبب للزائرين أم لا، ومعرفة العيوب به والعمل على تحسينها للوصول إلى ما يرضي العملاء.

٦_ تزايد المبيعات

والآن بعد كسبك ثقة العملاء وحصولك على ما يهتمون به، وتحسين موقعك وفق أراء الزوار واهتماماتهم، فيمكنك الآن الحصول على نسب عالية من المبيعات والأرباح بكل سهولة ويسر، وهذا كله يرجع لموقعك الإلكتروني وما به من طرق أدت للوصول إلى هذا النجاح المبهر والشهرة العالية.

The post 8 أسباب تسويقية لتصميم مواقع الكترونية للشركات appeared first on شركة أدفرتيزر للتسويق الاكتروني في القاهرة.



from WordPress https://ift.tt/31I0wt4
via IFTTT

Comments

Popular posts from this blog

تصميم تجربة مستخدم احترافية لموقعك في 2020

أهم 10 خطوات لزيادة متابعين فيس بوك في 2020

16 نصيحة قبل العمل مع شركات تصميم المواقع