4 أسباب تهدف الشركات الربحية من الحصول عليها من موقعها الالكتروني

يمكن أن تكون أهداف إنشاء موقع الكتروني على الشبكة، وكذلك المواقع الشبكية، تجارية وغير تجارية. ومع ذلك، قد يكون لنفس الموقع عدة مهام. على سبيل المثال، فإن المنتدى — ليس فقط لتوفير الاتصالات

ولكن أيضا لزيادة شعبية موضوع معين، وتوفير جمهور كبير للترويج للسلع والخدمات

وبالتالي، في المستقبل، لا تزال تزيد الأرباح. في حين أن المتجر عبر الإنترنت كهدف إضافي يمكن أن يكون تزويد العملاء بالمعلومات، وموقع الشركة – والاتصالات.

الأهداف التجارية

تتضمن قائمة الأهداف التجارية للمواقع الإلكترونية ما يلي:

  • ترويج السلع والخدمات
  • زيادة عدد المشترين
  • دعم الشركاء الحاليين والعملاء
  • تقديم الملاحظات وتقديم الخدمات عبر الإنترنت.

كما تشمل أهداف التسويق التجاري. (ج) بما في ذلك تنظيم الدراسات الاستقصائية والبحوث الإحصائية والاستبيانات. وأيضا – لتقييم سلوك الزوار للتحقق من صحة الاستراتيجية المختارة.

الاستخدام غير التجاري

لا ترتبط الأغراض غير التجارية بالربح. أولا وقبل كل شيء، هو ضمان وجود منظمة أو شركة على شبكة الإنترنت. ثانيا، إن خلق صورة هو هدف لا يزيد الدخل، بل يزيد من عدد مستخدمي الموارد والأشخاص ذوي التفكير المماثل، وبالتالي حجم التبرعات (إذا جمعتها المنظمات غير الحكومية).

الأهداف الإضافية غير الربحية لمواقع الويب هي إعلام الجمهور بالأحداث القادمة. وأيضا – جمع قاعدة بيانات للمشتركين لإرسال المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني وتشجيع المستخدمين على الاشتراك في قناة المنظمات غير الحكومية في الشبكة الاجتماعية. الهدف غير التجاري للمنتدى هو التواصل مع بعضهم البعض.

تصحيح وإعداد هدف الموقع

لتحديد أهداف الموقع، يجب عليك اختيار نوعه بشكل صحيح. في بعض الأحيان يكون من السهل القيام به – لبيع السلع هو أفضل لمتجر الإنترنت. و أن تمثل منتج واحد معين – صفحات الهبوط. إذا كان الاختيار صعبا، فيجب على مالك الموقع أن يأخذ في الاعتبار هذه الميزات:

  • الجمهور المستهدف للمشروع
  • عروض المنافسين في هذا المجال
  • الميزة التنافسية للمنظمة
  • كيف تباع البضائع وتسلمها أو تسلمها
  • ظروف العمل، بما في ذلك الدفع المسبق، والقدرة على شراء بواسطة الائتمان وطرق تحويل الأموال.

إذا كانت الشركة تحدد بعض الأهداف التي لا يمكن إلا أن تحل بضعة مواقع، يجب عليك تحديد أولوية واحدة. وهذا من شأنه أن يحسن كفاءة الموقع مقارنة بمحاولة حل الكثير من المشاكل.

مهام تطوير الموقع

وظائف الموقع، أولا وقبل كل شيء، وتحديد العميل. ومع ذلك، لتحسين الكفاءة، سوف تحتاج إلى أن تشارك في صنع القرار من جميع الأطراف — المحللين والعملاء والمبرمجين على شبكة الإنترنت والمصممين. لفهم هذه النقطة بشكل أفضل، وهدا يعود بنا الى المراحل الرئيسية لتطوير الموقع. المهام الرئيسية للموقع هي فقط 4 مهام.

  • التسويق (الإعلان)
  • والصورة
  • والمعلومات
  • والاتصالات.

الصورة

هناك حاجة إلى وظيفة الصورة من قبل موقع على شبكة الانترنت لإنشاء صورة معينة لشركة أو فرد على شبكة الإنترنت. يتم تنفيذه بمساعدة تصميم يجب أن يحتوي على شعار ومخطط وتفاصيل الاتصال. من المستحسن أن يكون لديك صفحة تحتوي على معلومات حول الشركة أو المؤسسة ومخطط رسومي.

المعلومات

وظيفة المعلومات ضرورية لتزويد مستخدمي الموقع بمعلومات حديثة عن الموضوع ذي الصلة. على سبيل المثال، منتج أو خط إنتاج أو تقنية. معظم المواقع، بما في ذلك مواقع الهبوط وتجار التجزئة على الانترنت، لديها هذه الميزة. ومن الجدير كدلك التنفيذ، وتوفير سرعة عالية للتحميل، واكتمالها والتحديث.

التواصل

وظيفة الاتصال لا تقل أهمية بالنسبة للموقع من المعلومات. وهي مسؤولة عن ملاحظات المستخدمين. وتنفيذ سوف تحتاج إلى أدوات خاصة تسمح لك بالتواصل مع الدعم الفني، وطرح الأسئلة وترك الاستعراضات – النماذج، والأحاديث، والبريد الإلكتروني. بالنسبة لموقع المنتدى، وظيفة الاتصال هي الوظيفة الرئيسية.

الاعلان

وظيفة الإعلان هي واحدة رئيسية لأي موقع تجاري. يسمح للمستخدم من الموارد لمعرفة كيف هي المنتجات والخدمات المختارة وهل تختلف عن تلك التي لدى المنافسين، وفهم لماذا من الضروري أن تصبح عميلا لهذه الشركة.

ويجب الملاحظة هنا ان تنفيذ فرض للمنتج يؤدي إلى انزعاج العميل – وفي بعض الأحيان أن هذه الطريقة لا تجذب، بل، على العكس من ذلك، فهي تصد الزبائن.

ختاما

فما هي فوائد بناء موقع على شبكة الانترنت هذا ما سوف تجده مفصل في المقال التالي

The post 4 أسباب تهدف الشركات الربحية من الحصول عليها من موقعها الالكتروني appeared first on شركة أدفرتيزر للتسويق الاكتروني في القاهرة.



from WordPress https://ift.tt/31hLNVz
via IFTTT

Comments

Popular posts from this blog

8 أخطاء شائعة يجب تجنبها في صفحات هبوط الحملات الاعلانية

اهم احصائيات التسويق على السوشيال ميديا لشهر اكتوبر

12 استراتيجية لتسويق محتوى موقعك الالكتروني