11 خطوة أساسية يتم بها بناء المواقع الالكترونية للشركات

 إن تصميم المواقع الإلكترونية أمر هام جدا بالنسبة لك كمسوق إلكتروني تمتلك سلعة ما أو خدمة تريد الترويج لها والإعلان عنها؛ ولأجل ذلك قد تتخذ مسلك من بين أثنين؛ المسلك الأول هو التعاقد مع شركة تصميم مواقع إلكترونية، أو تتجه نحو المسلك الثاني وهو التعاقد مع مصمم مواقع إلكترونية

وهنا ننصحك عزيزي القارئ بالإتفاق والتواصل مع شركة تصميم مواقع إلكترونية؛ ذلك ليس من قبيل الفراغ، بل لأسباب منها أن شركة تصميم المواقع تقدم لك فريق عمل متكامل على درجة عالية من الخبرة والكفاءة لإنجاز المطلوب، كما أن شركة تصميم المواقع لا تقوم بالتصميم فقط

بل تقدم لك أيضا التطوير المستمر للموقع الإلكتروني، فهنا بدل إهدار الوقت في البحث عن مصمم مواقع إلكترونية والبحث عن مطور مواقع إلكترونية، تذهب فقط لشركة تصميم مواقع إلكترونية وتختارها لتقوم بعملك.

وبالطبع إذا كنت جديد في عالم التسويق الإلكتروني وتطوير وتصميم الموقع، قد تتنامى لديك الرغبة في معرفة المراحل التي نمر بها؛ لنقوم بتصميم المواقع الإلكترونية، والتي لا بد من أن تتوافر به، من أجل ذلك قمنا بإعداد هذه المقالة؛ لنوضح كيف يتم تصميم المواقع الإلكترونية في شركة أدفرتيزر .. هيا بنا الآن لنبدأ.

تقدم لكم شركة أدفرتيزر إحدى خدماتها في مجال التسويق الإلكتروني وهي خدمة تصميم المواقع، وذلك عن طريق إنشاء موقع إنترنت يحتوي على مجموعة من الملفات الموضوعة بشكل متناسق حتى تصل إلى المستخدم بكل سهولة من خلال صفح متنوعة تحتوي صور ومحتوى يخدم ذلك.

 وتقوم الشركة في خدمة تصميم المواقع الإلكترونية بعملية تخطيط وتنفيذ محتويات متعددة الوسائط عبر الإنترنت وتعتمد على أساسيات يقوم عليها أي موقع على ثلاث عناصر أساسية نعرضها لكم كالآتي:

1·         اسم الموقع وعنوانه.

2·         الخادم الذي يوضع عليه الموقع.

3·         ملفات الموقع نفسه التي تعرض للمستخدم.

والجدير بالذكر أن عملية تصميم المواقع الإلكترونية في شركة أدفرتيزر تمر بــ4 مراجل، نعرضها لكم كالآتي:

  1. المرحلة الأولى: مرحلة التصميم المبدئي
  2. المرحلة الثانية: مرحلة التكويد والبرمجة
  3. المرحلة الثالثة: مرحلة ما قبل التسليم
  4. المرحلة الرابعة: مرحلة التسليم والإنتهاء.  

المرحلة الأولى: مرحلة التصميم المبدئي.

تتمثل المرحلة الأولى من مراحل تصميم المواقع الإلكترونية في التصميم المبدئي؛ حيث يقوم العميل بالإلتقاء مع ممثلي الشركة والمختصين لشرح كافة ما يحتاجه في موقعه، وما يقدمه من خدمات، ثم يبدأ فريق العمل في تصميم موقع مبدئي للعرض على العميل لإبداء رأيه حوله، وأخذ النقاط التي يريد محوها والنقاط التي يريد إضافتها؛ من أجل البدأ في التصميم بشكل نهائي.

 المرحلة الثانية: مرحلة التكويد والبرمجة

المرحلة الثانية من مراحل تصميم الموقع الإلكترونية، يقوم فيها فريق التصميم والتطوير لدينا بتكويد الموقع وبرمجته في ضوء ما طلبه العميل الملاحظات التي ذكرها في المرحلة الأولى.

 المرحلة الثالثة: مرحلة ما قبل التسليم

المرحلة الثالثة من مراحل تصميم الموقع الإلكتروني هي مرحلة ما قبل التسليم، حيث قبل تسليم الموقع بأيام قليلة يقوم فريق التصميم والتطوير بالتأكد أكثر من مرة من كل شيء في الموقع بطريقة سليمة؛ حتى يصبح بذلك جاهز للتسليم.

 المرحلة الرابعة: مرحلة التسليم والانتهاء

يقوم فريق العمل الخاص بنا في المرحلة الرابعة والأخيرة من مراحل تصميم الموقع الإلكتروني بتسليمك موقعك المجهز كما ينبغي، ويشرح لك كل جزئية في الموقع، ويشرح لك كيفية التحكم فيه من خلال لوحة التحكم التي نقدمها لك

مميزات الموقع الإلكتروني الذي نعده لك:

1- التخطيط بشكل رائع قبل البدء في تصميم الموقع؛ لوضع البنرات الدعائية بصورة أكثر فاعلية داخل الموقع، والجودة في التنفيذ.

2- توفير كافة أنواع الحماية للمواقع التي نصممها على سيرفراتنا.

3- الاعتماد على البساطة في تصميم المواقع لراحة زائرين الموقع والمساهمة في بقائهم أطول مدة ممكنة.

4- الألوان المدرجة بموقعك يتم إختيارها بعناية شديدة جدا؛ حتى تكون متناسقة مع المحتوى المقدم وتريح أعين الزائرين.

5- نوفر ميزة السرعة في تحميل موقعك من جانب الزائرين؛ حتى لا يشعروا بالملل.

6- واجهة الموقع الذي نصممه لك يتميز بالبساطة والسرعة في التحميل وتخلو من أي تعقيدات أو أخطاء برمجية.

7- تصميم مواقع متوافقة وصديقة لمحركات البحث (SEO).

8- نقدم لك لوحة التحكم كاملة وبسيطة في إدارة موقعك؛ لتوفر عليك الوقت والمال مما يمكنك من التحكم به بسهولة دون الرجوع لنا وإمكانية تغيير أي محتوى على الموقع بسهولة.

10- نقدم لك خدمات حصرية لن تجدها عند أي شركة تصميم مواقع اخرى.

11ـ نسلم لك الموقع في المدة المحددة والمتفق عليها.

 

The post 11 خطوة أساسية يتم بها بناء المواقع الالكترونية للشركات appeared first on شركة أدفرتيزر للتسويق الاكتروني في القاهرة.



from WordPress https://ift.tt/2Ikl4Bh
via IFTTT

Comments

Popular posts from this blog

8 أخطاء شائعة يجب تجنبها في صفحات هبوط الحملات الاعلانية

اهم احصائيات التسويق على السوشيال ميديا لشهر اكتوبر

12 استراتيجية لتسويق محتوى موقعك الالكتروني