20 استراتيجية احترافية لكتابة المقالات في 2020

أصبحت كتابة المقالات من أكثر الطرق فعالية لكسب المال عبر الإنترنت

حيث يبحث الأشخاص بنشاط عن الكثير من المعلومات على الإنترنت الذي يتوسع باستمرار، جزء من ما يبحثون عنه يشمل المنتجات والخدمات التي يحتاجونها.

أصبح الصوت والفيديو شائعًا بين عدد من مسوقي الإنترنت نظرًا لأنه سهل وغير مكلف، ومع ذلك  لا يزال تسويق المقالات هو القوة التي تدفع محركات البحث؛ وذلك لأن المقالات تحتوي على محتوى يمكن لمحركات البحث العثور عليه وتسجيله وترتيبه بشكل نشط.

مهما كان نوع المنتجات أو الخدمات التي تقوم بتسويقها، فإن كتابة مقالات تسويقية يعد من أكثر الطرق فعالية لجذب الاهتمام وبناء أحد أهم أسس أي علاقة: الثقة. عندما يثق المستهلك في نشاط تجاري، فإنه يميل أكثر إلى الشراء منه، مقالة مكتوبة جيدًا، مليئة بالمحتوى القيم، ستبني الثقة وستولد خيوطًا.

في هذه المقالة سنقدم لك بعض النصائح الفعالة في ذلك، فتابع معنا..

1: كتابة المقال بدقة

تتطلب كتابة المقالات غرضًا محددًا، بالنسبة لأولئك الذين سيتم نشرهم على الويب، هناك نوعان

الأول محشو بالكلمات الرئيسية، والثاني هو المقالات التي تعتمد على المحتوى.

كانت المقالات المحشوة بالكلمات الرئيسية هي القوة الدافعة لجميع المحتويات على الويب، تم إنشاء هذه المقالات، التي يشار إليها بشكل أكثر شيوعًا باسم “fluff”

لغرض وحيد هو تحقيق أعلى تصنيف داخل محركات البحث، لم يكن المحتوى مهمًا جدًا، كان الأمر كله يتعلق بترتيب وقيادة حركة المرور إلى موقع ويب أو صفحة معينة.

المقالات الغنية بالمحتوى هي القوة الدافعة للتسويق عبر الإنترنت اليوم؛ لأن محركات البحث قد غيرت طريقة تصنيف صفحات الويب.

أيضًا؛ نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يستخدمون الإنترنت للعثورعلى المنتجات والخدمات، فإنهم يطالبون بمزيد من المعلومات، المقالات التي تعتمد على المحتوى، في معظمها مكتوبة بشكل جيد، تحتوي على معلومات مفيدة وقابلة للتنفيذ داخلها، وتجيب على سؤال محدد.

عندما تبدأ في كتابة مقال للترويج لمنتج أو خدمة، ركز على فكرة أو فكرتين رئيسيتين تتعلقان بالمنتج أو الخدمة.

يمكن أن يكون حول استخدامات العنصر أو كيف يمكن أن يساعد الناس. ابق على الموضوع ولا تضخ الكثير من الآراء.

2: مشاهدة طول مقالك

طول المقال مهم، في الواقع يعد قياس المدة التي ينبغي أن تستغرقها المقالة إجراءً متوازنًا، ففي أحد طرفي الطيف، سيتم معاقبة أو تجاهل المقالات القصيرة أو الطويلة للغاية من قبل محركات البحث، وعليك أن تتعامل مع مدى انتباه قرائك.

إذا كانت المقالة تستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى النقطة، فمن المرجح أن يتوقف القارئ عن المضي قدمًا.

يعد إدخال مقالتك في أيدي (أو أمام) القراء تحديًا ولا تريد إضاعة هذه الفرص بسبب طولها، تحتوي أفضل المقالات على عدد كلمات يتراوح بين 400 و 1000 كلمة.

3: إنشاء الروابط والروابط الخلفية

تحتوي كل مقالة فعالة لأغراض تسويقية على روابط خلفية تقود القارئ إلى الصفحة الرئيسية أو صفحة المبيعات. يعد إدراج هذه الروابط إجراء موازنة دقيقًا إذا كنت تستخدم بعض مواقع إرسال المقالات.

في معظم مواقع إرسال المقالات هذه، سيكون لديك مربع موارد يُستخدم لإعطاء معلومات عنك. يمكنك هنا تقديم لمحة موجزة عنك وعن مدونتك. إذا كنت قد كتبت مقالًا عالي الجودة، سيتطلع قرائك معرفة المزيد عنك.

4: تأكد من أنك تقدم نصيحة مفيدة وقابلة للتنفيذ

أفضل المقالات تستخدم خطوط افتتاحية قوية، في الجملة الأولى من أي مقال، يجب طرح سؤال على القارئ، هذا يضيق بؤرة المقالة ويتيح للقارئ معرفة أنهم وجدوا المحتوى المناسب لقراءته.

بمجرد تحديد نغمة المقال، يكون الجسم الرئيسي هو المكان الذي تقدم فيه التعليمات أو النصائح أو الآراء أو المعلومات الأخرى ذات الصلة.

إذا تحركت الكتابة على المماس أو أصبحت فوضوية، فهناك فرصة للقارئ للتوقف عن القراءة.

قد تكون معلومات الفطرة السليمة مفيدة فقط إذا تم تصميمها لتهيئة المسرح لشيء أكبر أو كمثال.

يفشل العديد من الكتاب في نشرات مدوناتهم لأنهم يستخدمونها كملعب مبيعات طويل، ويقدمون وعودًا لم يتم تسليمها أبدًا، يجب على الكاتب إجراء ما يكفي من البحث من أجل تأليف مقال محدد وموجه غني بالمعلومات والنصائح المفيدة والقابلة للتنفيذ، أي شيء أقل من ذلك ولا يصبح أكثر من زغب.

5: النشر على الويب

تعتبر المقالات التي لم يتم العثور عليها من قبل محركات البحث مفيدة مثل المقالات الموجودة على جهاز الكمبيوتر في منزلك، التسويق هو عرض المحتوى أمام الجمهور.

تعد مواقع تقديم المقالات، مثل تلك المذكورة، واحدة من أقوى الأدوات التي يمكن للشركات استخدامها.

تقدم معظم مواقع إرسال المقالات هذه خدمات مجانية، ولكن عليك الانتظار لفترة أطول للحصول على الموافقة.

تقدم الخدمات المدفوعة أوقات استجابة أسرع بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى، مثل زيادة التعرض للحرق

استراتيجيات الكلمات الرئيسية المتقدمة والمساعدة في إنشاء محتوى أفضل، إذا كنت جادًا بشأن التسويق وتفضل الحصول على نتائج عالية الجودة، فإن الدفع مقابل العضوية في مواقع إرسال المقالات سيوفر عائدًا أكبر على استثمار الوقت والموارد الأخرى.

يمكنك أيضًا النشر على المدونات، وإذا كنت تعرف كيفية بدء مدونة، فأنت في حالة جيدة بالفعل، التركيز الرئيسي هنا هو الحصول على أكبر قدر ممكن من التعرض لمحركات البحث وهذا بدوره سيعطيك أكبر قدر من التعرض للعملاء المحتملين.

6: استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة

لا يحتاج المؤلف فقط إلى التركيز على المحتوى، ولكنه يحتاج أيضًا إلى دمج الكلمات الرئيسية أو عبارات الكلمات الرئيسية بشكل مناسب حتى تتمكن محركات البحث الرئيسية من ترتيبها بشكل مناسب.

تعتبر الكلمات الرئيسية هي القوة الدافعة لمحركات البحث وطريقة ترتيب مواقع الويب، تحسن عبارات الكلمات الرئيسية أي بحث وعندما يكون لديك مقالات غنية بالمحتوى وكثافة كلمات رئيسية تتراوح بين 2-3٪ ، فإن حملة تسويق مقالتك ستكون أداة فعالة لعملك.

عندما تكون مستعدًا لاقتحام عالم تسويق المقالة، فإن معرفة التفاصيل الدقيقة هي الخطوة الأولى.

تستغرق العملية بأكملها وقتًا لإتقانها ، بدءًا من استضافة الويب وحتى التدوين وكتابة المقالات وضبطها لاستهداف المستهلك المثالي. كلما قمت بالتسويق بالمقالات، كلما زاد تعرضك.

إذا كنت قد عملت عبر الإنترنت في السنوات الخمس الماضية، فمن المحتمل أنك سمعت كل شيء عن الكلمات الرئيسية، الكلمات الرئيسية هي كيفية عثور الأشخاص على المقالات التي يهتمون بها.

عندما تجري بحثًا على Google (حتى لو كان ذلك فقط لمعرفة موعد عيد ميلاد تايلور سويفت) ، فإنك تستخدم الكلمات الرئيسية.

يأخذ Google كلماتك الرئيسية ثم يزحف إلى الإنترنت للعثور على المقالات التي تحتوي على هذه الكلمات.

عند اكتمال البحث، تقوم Google بإرجاع المقالات ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور والمعلومات إليك.

على الجانب الآخر من الأشياء ، يجد المسوقون والمعلنون والكتاب جمهورهم عن طريق ملئ المحتوى الخاص بهم بالكلمات الرئيسية ذات الصلة.

يُعرف استخدام الكلمات الرئيسية أيضًا باسم تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث.

هناك العديد من الطرق لاكتشاف الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها ، بما في ذلك استخدام أداة تسمى Buzzsumo.

اليوم تستخدم استراتيجية تسويق المحتوى الفعالة كلمات رئيسية طويلة لتخصيص محتواها.

الكلمات الرئيسية ذيل طويل

الكلمات الرئيسية الطويلة هي مجرد عبارات تحتوي على أكثر من كلمة أو كلمتين ويمكن استخدامها لتخصيص المحتوى للوصول إلى المستخدمين الذين يبحثون عن تلك المعلومات.

عند التفكير في الكلمات الرئيسية، تذكر أن كل مقال وكل موضوع سيكون له كلمات رئيسية فريدة، من غير المرجح أن يساعد استخدام مصطلحات عامة مثل “سعيد” أو “قطة” في بيع المحتوى الخاص بك.

يمكن أن يساعد الاستخدام الصحيح للكلمات الرئيسية الفريدة مقالاتك على ترتيب أعلى في عمليات بحث Google، كلما تم استخدام كلمة رئيسية بشكل عام، كان من الصعب ترتيبها على Google.

على سبيل المثال إذا كتبت مقالًا عن الأزمات القلبية، فمن غير المحتمل أن تكون مقالتك أعلى مرتبة من صفحة معلومات الأزمة القلبية على موقع جمعية القلب الأمريكية.

كلما كان الموضوع والكلمات الرئيسية أكثر تحديدًا، زاد احتمال تصنيفك على Google وإنشاء مقال يبيع.

7. اختر موضوعًا مناسبًا وملائمًا ومثيرًا للاهتمام

الموضوع الأكثر أهمية لكتابة مقال صلب هو الموضوع، يمكنك القيام بأي شيء آخر بشكل صحيح ولا تزال لا تبيع أي شيء إذا لم يكن هناك سوق وإذا لم يكن أحد يهتم بموضوعك.

بغض النظر عن مدى جودة كتابة المقالة وبحثها، فمن المحتمل أنه لا يوجد أحد يريد قراءة ملزمة الكتب في القرن الثامن عشر.

(حسنًا ربما يكون هناك بعض الأشخاص ، حيث حصلت Google على 404000 نتيجة.)

إذا لم تجذب انتباههم على الفور، فقد فقدتهم بالفعل، غالبية الناس، 8 من أصل 10 على وجه الدقة، يقرأون العنوان الرئيسي فقط، إذا فقدوا الاهتمام، فقد ذهبوا.

يجب أن يكون أي موضوع تختار الكتابة عنه مناسبًا ومناسبًا ومثيرًا للاهتمام، وهذه ليست نفس الأشياء.

في الوقت المناسب: عندما تكون المقالة في الوقت المناسب، فإنها تستحق النشر الإخباري، هذا يعني أنه ينطبق على المحادثة الحالية.

ذات صلة: عندما يكون الموضوع ذا صلة ، فهذا يعني أنه سيضيف قيمة لجمهورك، إذا كان جمهورك يضم أشخاصًا مهتمين بتجليد الكتب في القرن الثامن عشر، فلا تكتب عن السباكة، لن يقرؤوها ولن يشاركوها.

مثيرة للاهتمام: مقالتك يجب أن تكون ممتعة، أحتاج أن أقول المزيد؟ لجعل موضوع مثير للاهتمام، تريد إضافة معلومات جديدة أو اتخاذ موقف فريد، لا تكرر نفس المعلومات القديمة فقط.   

8  . اقرأ ما يقوله منافسوك

إذا كنت لا تعرف ما يتحدث عنه الناس، فكيف يمكنك كتابة شيء يثير اهتمامهم؟ إذا كنت قد بدأت مدونة للمتعة والكتابة حول ما تريد الكتابة عنه، فانتقل إلى الأمام مباشرة.

ولكن، إذا كنت قد بدأت مدونتك أو عملك التجاري لكسب المال، فيجب أن تقلق بشأن ما يقوله منافسوك. أسهل طريقة للقيام بذلك هي توصيل الكلمات الرئيسية بـ Google ومعرفة ما يعود.

إن منافسيك هم من يصنفون في أعلى 10 نتائج على Google، تريد أن تعرف كل شيء عنهم.

أفضل طول

من المهم معرفة من هم، لكن دعنا نخطو خطوة إلى الأمام. تحتاج إلى قراءة المقالات التي كتبوها وتحليلها.

ما الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها؟

ما الصور التي يستخدمونها؟

ما الروابط التي تتضمنها؟

كم عدد الأسهم التي يمتلكونها؟

وعلى أي مواقع التواصل الاجتماعي؟

كم عدد الكلمات التي تحتوي عليها المقالات؟

هل يعلق الناس؟

بمجرد تحديد هذه الجوانب، فأنت جاهز تقريبًا لبدء الكتابة تقريبا.

9 . بحث موضوعك

على الرغم من أنك على الأرجح خبير في الموضوع الذي تكتب عنه، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى إجراء بعض البحث، لن يساعدك بحثك على فهم موضوعك بشكل أفضل فحسب، بل سيساعدك أيضًا في معرفة كيف يتحدث الجميع عنه.

سيساعدك البحث أيضًا على جمع أفكارك قبل الشروع في عملية الكتابة والتحدث كخبير في الموضوع.

تتم مشاركة مقالات جديرة بالثقة، وتلك التي لها خطوط فرعية أكثر.

الخط الثانوي

سيساعدك بحثك أيضًا على تحديد مواد الموارد، والكُتّاب الآخرين في مجالك الخاص، والمقالات للربط بها حتى تتمكن من توفير المزيد من القراءة لجمهورك.

تذكر أن المحتوى الرائع يجب أن يضيف قيمة لقرائك.

10 . إنشاء عنوان جذاب

يمكن أن يكون عنوانك بصراحة أهم جزء من مقالتك، ولا بأس إذا كانت كتابة العنوان تأخذك طالما استغرقت كتابة المقالة.

يجب أن يجذب العنوان الرائع انتباه القارئ ويجعله يريد النقر على المقالة واحتواء الكلمات الرئيسية وأن يكون دقيقًا.

يعد استخدام عنوان ملفت للنظر ولكن ليس له أي علاقة بمقالاتك طريقة جيدة لفقدان ولاء القارئ – وبسرعة.

كما هو الحال مع معظم الأشياء، أجرى الأشخاص أبحاثًا حول ما يجعل عنوان مقال رائع. يبلغ متوسط ​​طول العنوان للمقالات الأفضل أداءً على Google 50.7 حرفًا.

الآن هذا لا يعني أن كل مقال تكتبه يجب أن يكون طوله 50 حرفًا، لكن هذا يمنحك فكرة عن ما هو طويل جدًا وما هو قصير جدًا.

يجب أن يقدم عنوانك معلومات، ولكن لا يعطي القصة كاملة، لفت انتباههم ثم أدخلهم في المقالة.

11 . إنشاء عملك الخاص

لا يعني مجرد وجود اتجاه نحو المشاركة بدون قراءة أنه يمكنك أن تكون كاتبًا كسولًا.

إن النسخ وإعادة الكتابة و اعادة صياغة المقالات كلها تشكل انتحالاً. الانتحال أمر سيء. هذا موضوع أبيض وأسود جميل.

هذا لا يعني أنه يجب أن تخلق في فراغ، هناك الكثير لنتعلمه من الموارد الخارجية والبحث وما يفعله منافسوك.

12 . تحقق من الحقائق الخاصة بك

هل تعلم أن 67 في المئة من جميع الإحصائيات مصنوعة؟ نعم  بما في ذلك هذا.

على موقعي، أتأكد من تقديم معلومات دقيقة واستشهد بمصادر تدعم الحقائق.

التحقق من الحقائق الخاصة بك أمر بسيط، عليك فقط تبني موقف استجواب. يجب التشكيك في كل شيء من الإحصائيات إلى الإملاء إلى أسماء الشركات.

يضمن التحقق من وقائع أنك تنشر معلومات دقيقة، في كل مرة تنشر فيها معلومات غير دقيقة، تفقد ثقة جمهورك.

إذا أخطأت في فهم الحقائق عدة مرات، فلن يتوقف قرائك عن مشاركة مقالاتك فقط – من المحتمل أن يتوقفوا عن القدوم إلى موقعك.

13 . كن أنيقًا وقريبًا

غالبًا ما تعتبر الكتابة أسلوبًا رسميًا للتواصل، هناك كتب وكتب قواعد حول كيفية الكتابة وما هي الطريقة المناسبة للقيام بذلك.

على الرغم من أن اللغة العربية (على الأرجح) هي لغتك الأم، فمن المحتمل أنك قضيت سنوات عديدة في التعلم الإملائي والنحوي في المدرسة.

بمرور الوقت، تتغير اللغة مع ظهور الإنترنت والمدونات على الإنترنت، سرعان ما أصبحت الكتابة غير رسمية.

عند الكتابة لمدونتك، لا بأس أن تكون أنيقًا، تريد أن يتواصل جمهورك معك، ولا تشعر بالملل من كتابتك الأكاديمية المتحذلق.

يستخدم المحتوى الجيد عبر الإنترنت الانقباضات، ولهجة غير رسمية، ويتحدث مباشرة إلى القارئ ، ويستخدم كلمات مثل “أنا” أو “أنا” أو “نحن”.

المرجع الذاتي

من المرجح أن يتم نشر المشاركات التي تستخدم المزيد من الكلمات المرجعية الذاتية. إن استخدام كلمات مثل “أنا” و “نحن” يذكّر القراء بأن هناك إنسانًا وراء المحتوى. الكتابة الجيدة مرتبطة.

إذا كنت تريد من جمهورك قراءة المحتوى الخاص بك ومشاركته، فتأكد من أنه يمكنهم الارتباط به. لا تخف من إظهار القليل من شخصيتك.

14 . تقديم حل لمشكلة

لماذا تستخدم جوجل؟ من المحتمل أن تحل مشكلة أو تجد إجابة لسؤال تطرحه.

تستخدم Google لتعلم كيفية إعداد وجبة ما مثلا.

يعد الإنترنت هو المكان المناسب للعثور على حلول وإجابات، عند إنشاء محتوى ، فكر في المشكلات التي يواجهها القراء.

كيف يمكنك مساعدتهم؟

إذا أدى المحتوى الخاص بك إلى حل مشكلة لقرائك ، فمن المرجح أن يشاركوا ويشتروا منتجك ليصبحوا عملاء مخلصين.

إذا كنت تفكر في أنني أقوم بتمديد ذلك ، فكر فقط في عدد المقالات التي قرأتها عن الاختراق بالحياة.

15 . اكتب بسلطة

اكتب مع السلطة وسوف تبيع مقالاتك. ترى ما فعلت هناك؟

يستخدم الخبراء لغة معينة وحازمة وعبارات عمل. بعد أن تقرأ ما يكتبه منافسوك ويقومون بالبحث، والعثور على كلماتك الرئيسية، يجب أن تكون خبيرًا في موضوعك.

إن السلطة لا تجذب الانتباه فحسب، بل تحظى أيضًا بالاحترام. تميل حسابات Twitter التي تستخدم الكلمات التي تشير إلى السلطة في السير الخاصة بها مثل “مؤسس” أو “خبير” إلى أن يكون لديها متابعون أكثر من الحسابات التي لا تفعل ذلك.

من خلال ترجمة هذه المعلومات، يمكننا أن نفترض أن اللغة الرسمية في الكتابة ستحظى أيضًا باحترام القراء.

جانب آخر من الكتابة الجيدة هو استخدام الصوت النشط، الصوت النشط، على عكس الصوت السلبي، يخلق كتابة أكثر ديناميكية ومثيرة للاهتمام. إليك مثال.

تذكر استخدام الصوت النشط في كل كتاباتك للمساعدة في جذب انتباه القارئ.

16 . ابحث عن زاوية فريدة

بدلاً من إعادة كتابة المحتوى الذي تقرأه وإعادة كتابته أثناء البحث في مقالتك، قم بإنشاء شيء جديد.

لديك فهم فريد للموضوع الذي تكتب عنه، لذلك شارك هذا المنظور.

الكتابة الجيدة لها زاوية أو رأي، أنا لا أقول أنك بحاجة إلى أن تكون مثيرًا للجدل، ولكن المقالات التي تتم مشاركتها أكثر من غيرها هي تلك التي تتحدى الاعتقاد السائد.

اكتب بزاوية فريدة، وقد تفاجأ بعدد الأشخاص الذين شاركوا مقالتك ليقولوا أنهم يعتقدون أنها خاطئة.

17 . احكي قصة

تستمر انتباهنا في أن تصبح أقصر وأقصر، المعلومات الجديدة تأتي إلينا باستمرار، لذا فإن المعلومات الوحيدة التي تجذب انتباهنا هي الأعلى والأكثر إثارة للاهتمام.

قصة تلفت انتباه القارئ.

قصة

عندما تكون هناك قصة تجذب اهتمامهم ، فمن المرجح أن ينهي القراء القراءة. من خلال القصة، يقضي القراء 520 ٪ من الوقت على الصفحة في المتوسط.

بمجرد أن يبدأ القراء قصة، عليهم أن يعرفوا النهاية.

18 . إضافة الصور والإحصاءات وروابط الجودة

تساعد الصور والإحصاءات والروابط على بناء الاهتمام والمصداقية.

في المقالات الأفضل أداءً في بحث Google، كان لكل منها متوسط ​​عدد 9.96 رابط.

لا تؤدي إضافة الروابط بالضرورة إلى زيادة احتمال بيع مقالتك، ولكنها تخلق مصداقية ستحظى بدورها باحترام القراء.

عند إضافة روابط، لا تضيف أي رابط فقط. فكر بشكل نقدي في ما هي المعلومات الإضافية التي قد تكون ذات أهمية لقرائك وتضمينها

الأخبار.

من المهم أيضًا عند بناء المصداقية تضمين الروابط إلى مصادر ذات سمعة طيبة فقط.

تمامًا مثل نسخ كتابات شخص آخر، فإن نسخ صورة شخص آخر ولصقها بدون إسناد يعد سرقة.

تتلقى الصور الحماية بموجب قانون حقوق النشر — حتى الصور الرقمية، قد ينتهي استخدام صور أو صور شخص آخر بدون إذنه بدعوى قضائية.

بالنسبة للإحصاءات، تأكد من التحقق من الحقائق الخاصة بك واستشهد بمصادر موثوقة.

19 . تحسين SEO

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون سوى القليل عن تحسين محركات البحث أو سمعوا عنها للتو في الاجتماعات ، فمن المرجح أن الأمر بعيد المنال ومعقد.

يتعلق تحسين محركات البحث بكلمة رئيسية باستخدام الكلمات الرئيسية المناسبة حتى يتمكن القراء من العثور على المقالات والمعلومات التي يبحثون عنها عند إجراء بحث على Google.

حتى إذا كان لديك SEO مثالي، إذا لم يكن أحد مهتمًا بالموضوع، فلن تساعدك مقالتك على البيع.

غالبًا ما يتم نسيان أحد عناصر تحسين محركات البحث: سيقرأ الأشخاص هذه المقالات، وليس فقط الخوارزميات، تأكد من أنك لا تركز فقط على الكلمات الرئيسية ، ولكن أيضًا على الكتابة الجيدة.

تأكد من أنك لا تركز فقط على الكلمات الرئيسية ولكن أيضًا الكتابة الجيدة.

الجدول الدوري لتحسين محركات البحث

تعني كتابة المقالات مع مراعاة تحسين محركات البحث استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة.

كلما زاد الاهتمام بمقالاتك، كلما زاد عدد المشاركات التي تحصل عليها، زاد عدد التعليقات التي تجذبها ، وزاد ترتيبها في عمليات بحث Google، هذا سيو.

إن الأمر بهذه البساطة.

هذه أيضًا كتابة جيدة، وتباع الكتابة الجيدة

20. ابحث دائما عن الأفكار

إذا كنت قد بدأت مدونة وتريد كتابة مقالات تساعدك في بيع المزيد ، فيجب أن تبحث دائمًا عن أفكار.

أنت لا تعرف أبدًا متى قد يضربك شيء كفكرة جيدة أو يثير خيالك.

إذا كنت ستحتاج إلى الكثير من المحتوى، فمن الجيد الاحتفاظ بجدول بيانات بالمقالات المثيرة للإشارة إليها وجدول بيانات لأفكار المقالات.

تذكر أن هذه المقالات المرجعية ليست للنسخ، إنهم فقط لربط فكرة وإلهامهم.

مع وجود جداول البيانات هذه في جيبك الخلفي، لن تنتج المزيد من المحتوى فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا طريقة لمحاربة كتلة الكاتب.

في أي وقت تجلس فيه لكتابة مقال، يكون لديك بالفعل فكرة وبعض الأبحاث لدعمها وهي جاهزة للذهاب.

The post 20 استراتيجية احترافية لكتابة المقالات في 2020 appeared first on شركة أدفرتيزر للتسويق الاكتروني في القاهرة.



from WordPress https://ift.tt/2XqJGxb
via IFTTT

Comments

Popular posts from this blog

8 أخطاء شائعة يجب تجنبها في صفحات هبوط الحملات الاعلانية

اهم احصائيات التسويق على السوشيال ميديا لشهر اكتوبر

12 استراتيجية لتسويق محتوى موقعك الالكتروني