Posts

خطط شكل حملتك بحيث تكون سهلة الإستخدام

من المهم أن تراعي عنصرين أساسيين عند انشاء حملة: الصلة سواء كنت تعلن على  إعلانات Google أو الفيس بوك لديك خيار تجميع الإعلانات معا بحيث تعرض مجموعة اعلانات التي تناسب كل فئة من جمهورك، مما يحسن من استجابة الزوار لإعلانك البساطة على الرغم من كون حملات PPC هي جزء من مجهوداتك التسويقية ككل، إلا أنها تتطلب المتابعة اليومية، لذلك إحرص على أن يكون شكل الحملة بسيطا مما يمكن الفريق الخاص بك أيضا من متابعة أداء الحملة وتحسينها 3- الإعدادات الإفتراضية سواء كنت تعمل على إعلانات Google أو المنصات الإجتماعية الأخرى، ستجد أنها مصممة بحيث تعمل بدون ضبط أي إعدادات ، فقط تقوم بإنشاء إعلانك، إختيار الاستهدافات، وتحديد الميزانية، الآن الحملة جاهزة للعمل، صحيح؟ قد تكون هذه بداية معقولة للحملة ولكن على أرض الواقع يجب عليك أن تقوم ببعض التعديلات والتحسينات للحصول على نتيجة جيدة على سبيل المثال ، عند الإعلان على Google ستجد أن Google تعرض إعلانك على الشبكة بشكل كامل أي على محرك البحث وكذلك على المواقع المشتركة مع جوجل ، في هذه الحالة إذا

كيف تحقق أقصى استفاده من إعلانات الدفع بالنقرة؟

على الرغم من سهولة إنشاء حملة إعلانية بنظام PPC ، قد يؤدي الإسراع في العملية إلى حدوث كارثة إذا لم تكن تعرف الإرشادات الأساسية من خلال الاطلاع على النصائح المفيدة الأربعة التالية، ستكون قادرًا على إطلاق حملة فعالة PPC من شأنها جذب زوار جدد لموقعك 1- خطط أهداف لحملتك الكثير من أصحاب الأعمال والمسوقين يبدؤون إعلانات الدفع بالنقرة بدون تحديد هدف واضح وتوقعات نتيجة الحملة، مما يؤدي إلى تضييع الوقت والمال بلا فائدة لتجنب ذلك، تأكد أن فريق التسويق الذي تعتمد عليه لديه إجابة فيما يتعلق بالأسئلة التالية قبل بدء الحملة 1-من تستهدف حملاتك؟ ذكّر نفسك دائمًا بما تسعى للوصول إليه من خلال إعلانات البحث المدفوع ، أولا  الإعلان:  عند اختيار الكلمات الرئيسية (المفتاحية) وإنشاء نص إعلانك ، حدد الكلمات والمصطلحات التي يبحث عنها جمهورك ثم اكتب نص الإعلان ليخاطب احتياجاتهم. ثانيا:  صفحة الهبوط:  تأكد أن محتوى صفحة الهبوط مكتوب بتناغم منطقي مع الكلمات الرئيسية (المفتاحية) ونص الإعلان لضمان تجربة مستخدم عالية الجودة وتحقيق أقصى عائد استثمار. ضع نفسك مك

إعلانات منصات التواصل الإجتماعي Social Media Advertising

في حين أن إعلانات Google قد يكون لها مدى وصول يقارب 98٪ تقريبًا من مواقع الويب، إلا أن إعلانات منصات التواصل الاجتماعي المدفوعة يمكن أن تقدم نتيجة لا مثيل لها وبطبيعة الحال، فإن العملاق في الفضاء الاجتماعي في إعلانات الدفع بالنقرة PPC هو الفيسبوك، مع أكثر من 1.55 مليار مستخدم نشط شهريًا (وبما أن  Facebook  يملك  Instagram  ، تعمل الإعلانات بسلاسة على كلا المنصتين) بالنسبة لبعض الصناعات B2B ، قد تكون LinkedIn أيضًا منصة إستراتيجية لاستخدامها، على الرغم من أنها أكثر تكلفة بكثير من Facebook لذا، كيف تعمل إعلانات الدفع بالنقرة PPC على هذه المنصات؟ إنستاجرام وفيسبوك هناك مجموعة متنوعة من الإعلانات المتاحة على Facebook والمنصات الأخرى المملوكة لها ؛ تختلف الإعلان في الشكل (صور أو مقاطع فيديو) وفي المنصة التي سيتم عرض الإعلان عليها كما يتوفر لك أيضًا خيار تحديد جمهورك استنادًا إلى المعلومات السكانية الأساسية والموقع والاهتمام وغيرها. للحصول على أقصى استفادة من إعلانات Facebook الخاصة بك، ستحتاج إلى تثبيت Facebook Pixel ، والذي يسمح للمنصة بجمع البيانات حول الزوار ال