اساسيات الاستدهداف

كل من زار موقعك

هذا هو الخيار الافتراضي وهو خيار جيد للشركات الصغيرة التي لا تمتلك عددًا كافيًا من زيارات موقع الويب لاستهداف الأشخاص  حسب مشاهدات الصفحة

الأشخاص الذين زاروا صفحة منتج معينة ولكن لم يشتروا

الأشخاص الذين شاهدوا الصفحة المقصودة لمغناطيس العملاء المحتملين ولكنهم لم يشاركوا
على غرار الجمهور المخصص السابق لموقع الويب، يمكنك استخدام هذا الجمهور التالي لاستهداف إعلانات فيس بوك للأشخاص الذين زاروا صفحتك المقصودة لمغناطيس العملاء المحتملين ولكنهم لم يشتركوا بعد

الناس الذين شاهدوا صفحة الاتصال الخاصة بك

يعتبر هذا الجمهور التالي مثاليًا للأعمال الخدمية التي ترغب في استهداف الأشخاص المهتمين بالعمل معهم. يجمع هذا الجمهور الأشخاص الذين زاروا صفحة الاتصال الخاصة بك ولكنهم لم يكملوا نموذج الاتصال الخاص بك

الأشخاص الذين بدأوا عملية الشراء ولكن لم يكملوها

يستخدم هذا الجمهور التالي إجراءات الحدث الخاصة بك وهو فعال للغاية لشركات التجارة الإلكترونية. يسمح لك إنشاء هذا الجمهور بتجميع الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب وبدأوا عملية الشراء، مثل إضافة منتج إلى السلة أو بدء الخروج

الأشخاص الذين اشتروا منك سابقًا

تتمثل إحدى أفضل الطرق لزيادة أرباحك في زيادة عمليات الشراء المتكررة من العملاء الحاليين. يمكنك تقديم عروض منتجات جديدة وخصومات حصرية لتشجيع المزيد من عمليات الشراء

الناس الذين قرأوا مدونتك

إذا كان لديك مدونة، فإن هذا الجمهور المخصص لموقع الويب لك. هذا جمهور شديد الاستجابة يمكنك من خلاله تشغيل العروض أو حتى الترويج لمحتوى أكثر لبناء وعي أقوى بالعلامة التجارية وتعميق علاقتك
المصدر

Comments

Popular posts from this blog

اهم احصائيات التسويق على السوشيال ميديا لشهر اكتوبر

الربح من الإنترنت عام 2021

8 أخطاء شائعة يجب تجنبها في صفحات هبوط الحملات الاعلانية